فضائح كورية

تم العثور على فيديو جنسي آخر لنادي الشمس الحارقة

تم عرض فيديو آخر تم تصويره بطريقة غير قانونية عن اعتداء جنسي على نادي الشمس الحارقة ، وفقًا لجريدة نيوزدك التابعة لهيئة الإذاعة الكورية MBC.

new

هذا ليس أول فيديو للاعتداء الجنسي في نادي Burning Sun الذي ظهر للعلن. في نفس الوقت الذي تم فيه الإعلان عن عريضة “كيم سانغ كيو” للبيت الأزرق ، أظهرت لقطات كاميرا المراقبة (من ديسمبر 2018) تظهر حدوث اعتداء جنسي داخل النادي.

بحلول نهاية شهر يناير 2019 ، بدأ موظفو Burning Sun يتحدثون عن الأنشطة غير القانونية التي شهدوها في قسم الشخصيات المهمة في النادي. تحدث أحد الموظفين عن شريط فيديو للاعتداء الجنسي يُزعم أنه تم التقاطه داخل مرحاض كبار الشخصيات. أظهر الفيديو امرأة ، لم تستطع الحفاظ على ثباتها ، جالسة على المرحاض بينما اعتدى عليها الرجل جنسياً.

bathroom

الموظف قال: ” كانت أضواء الحمام في الفيديو هي التي نفسها في غرفة كبار الشخصيات في نادي Burning Sun. عندما تم كشف الفيديو لأول مرة ، قال الموظفون أيضًا أنه كان غرفة مرحاض غرفة كبار الشخصيات ولكن يبدو أنهم لم يكونوا قلقين جدًا بشأن الفيديو الذي تم كشفه. “

في 22 مارس ، كشفت قناة MBC أنه تم اعتقال الرجل الذي قام بتصوير ومشاركة مقطع الفيديو الخاص بهذا الاعتداء ، وهو أحد موظفي Burning Sun. ومع ذلك ، قيل إن موظفًا آخر قام بالاعتداء على ضحية أخرى في نادي Burning Sun في نفس اليوم الذي وقع فيه الاعتداء الجنسي في غرفة الاستراحة ، وقام بتصويره ايضا.

vip

في الفيديو ، يقوم الموظف الثاني في Burning Sun بإحضار الضحية الثانية إلى الحمام ليتم الاعتداء عليها جنسياً تمامًا كما تغادر الضحية الأولى. وبحسب ما ورد تورط الموظفان في الاعتداء على ثلاثة ضحايا. قام الموظف الأول بتصوير الاعتداءات باستخدام هاتف الموظف الثاني.

وبحسب ما ورد، لقد حذف هؤلاء الموظفون مقاطع الفيديو وبدأوا في تدمير المزيد من الأدلة عندما بدأت الشرطة في إجراء مزيد من التحقيقات حول نادي “Burning Sun”. وفقًا لأحد زبائن نادي Burning Sun ، تم نقل مقاطع الفيديو من الهاتف إلى كمبيوتر محمول لحفظها ، ثم تم تسجيل هاتف جديد (بواسطة الموظف الثاني) لتقديمه إلى الشرطة.

تخطط الشرطة اخذ الهاتفين ، لكن صاحب الهواتف رفض إرسال الهواتف لتحليلها واستعادة ما عليها من بيانات حتى يكون لديه محام.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق