تعليقات مستخدمي النت

مستخدمي النت غاضبون بسبب وقاحة جيسي في تعجبها من الكوريين الذين لا يتحدثون الانجليزية

مقالة: “أنا أعيش وحدي” جربس أثناء تناول الجابشاي “يمكن للبشر أن يتجشأوا كما تعلموا”

المصدر: Newsen عبر نيت

1. [+1،143، -34] جيسي-يا ، لا يوجد شيء مميز في انها تتحدث الإنجليزية بطلاقة ، لأنها ببساطة أمريكية. ما هو أكثر إثارة للصدمة من عدم فهم Sung Hoon و Lee Shi Eon لمصطلح “رجل جميل طيب” باللغة الانجليزية هو انهم لم يعشوا قط في أمريكا ، ولكن ألا تكون قادرًا على معرفة كلمات مثل “تصفية المياه” أو القدرة على التحمل أو الثقة في اللغة الكورية بينما تعيشي في كوريا لمدة 17 سنة. هذا أكثر صدمة “يا إلهي” بالنسبة لي. دراسة اللغة الكورية بنفسك في المنزل. لا تجعلي مشاهدي التلفزيون يخسروا وقتهم في مشاهدتك وانتي تدرسين. اعتقد انه حلقة الأسبوع المقبل ستعاني من تقييم تصنيف المشاهد بسببها.

2. [+936، -20] لماذا قالت جيسي “يا إلهي” عندما لم يفهم Kian أو Lee Shi Eon أو Sung Hoon لغتها الإنجليزية؟ ولكنكلما أخطأت بنطق اللغة الكورية ، يضحك عليها أعضاء الفريق ويعاملونها كأنها لطيفة ومع ذلك فإنها تغضبنا جميعًا ..

3. [+661، -18] إنها حقا تتفاخر اكثر من اللازم

4. [+79، -7] كان من المذهل كيف أن مصففها لم ينته من تناول الطعام بعد ، لكن جيسي بدأت تتجول لمجرد أنها ترغب بذلك… واستمرت في مقاطعة كل من Kian84 و Lee Shi Eon ، مما أحرجهما … اليوم كان محفوفا بالمخاطر حقا.

5. [+78، -0] لم أكرهها أبدًا وأتطلع فعلاً إلى هذه الحلقة ولكني الآن أفهم لماذا لا يحبها الناس. إنها مليئة بالغيرة..

6. [+73، -0] أليس هذا غريب بالنسبة لكورية غير قادرة على التحدث باللغة الكورية أكثر من الإنجليزية؟ ㅋㅋㅋ لماذا تستمر في قول”يا إلهي”؟

7. [+66، -0] هذه الحلقة ليست جيدة لها. كانت تفتقر إلى الأخلاق الأساسية وكانت في كل مكان. لا أرغب في رؤيتها مرة أخرى.

8. [+61، -0] إذا كانت ستستمر في قول “يا إلهي” كلما شخص ما لا يعرف كلمة إنجليزية ، يجب أن نقول “ايجو~” كلما كانت لا تعرف الكورية.

9. [+60 ، -1] تبدو جيسي كشخص يفتقر إلى التنشئة الأسرية الأساسية. لا اخلاق ولا احترام ..

10. [+55 ، -1] جانبًا من مشكلات اللغة ، ليس لديها أي أخلاق أساسية. عندما يقول شخص ما شيئًا لا تريد سماعه ، تهاجمه وتقطعه. انهم جميعا يرون بعضهم البعض لأول مرة .. لا يمكنكي فعل ذلك في اللقاء الاول. انه ليس مثل بقية البرامج التلفزيونية الأمريكية. إنها الان تعمل في كوريا وعليها الالتزام بالمعايير الكورية. لقد.كانت وقحة جدا …

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق