قوائم

تيمين يصنع التاريخ من خلال ترسيمه في ثلاثة أجيال من الكيبوب

يصنع تيمين التاريخ من خلال ترسيمه في ثلاثة أجيال من الكيبوب

ما هو عدد الفنانين الذين ما زالوا صالحين للظهور بعد 10 سنوات من الترسيم؟

تيمين هو فنان موهوب من وكالة SM ويعتبر واحداً من أفضل الراقصين في هذه الصناعة. كان ترسيمه الذي حظي بدعاية واسعة مع فرقة SuperM في الرابع من أكتوبر يعتبر ترسيماً واحداً فقط من ضمن الترسيمات الأخرى التي قام بفعلها. في الواقع، لقد تم ترسيمه أربع مرات، وبالتزامن مع أجيال مختلفة من الكيبوب!

  1. فرقة SHINee

shinee

كان أول ترسيم خاص بـ تيمين مع فرقته SHINee في 25 مايو 2008. لقد حققوا نجاحاً كبيراً على الفور مع أغنيتهم الشهيرة “Replay” حيث كانت ذات نغمة جذابة تستهدف النساء الأكبر سناً.

أصبحت فرقة SHINee معروفة كواحدة من أكثر مجموعات الكيبوب احترافاً، حيث كان تيمين يقود في المقدمة بصفته آلتهم الراقصة الأصغر سناً.
تنتمي فرقة SHINee إلى نهاية الجيل الثاني من الكيبوب، جنباً إلى جنب مع فرق مثل Girls’ Generation وSuper Junior و2PM.

  1. الفرقة الفرعية YOUNIQUE

younique

في حين أن فرقة YOUNIQUE كانت من الناحية الفنية مجموعة فرعية، إلا أنها حظت على اهتمام كبير. كانت تتألف من أساطير الرقص في وكالة SM وترسمت عام 2012، شارك بها تيمين مع أون هيوك وهينري من فرقة Super Junior وكاي ولوهان من فرقة EXO وهيو يون من فرقة Girls’ Generation لأداء أغنيتهم “MAXSTEP “.

تنتمي الفرقة الفرعية YOUNIQUE إلى الجيل الثالث من الكيبوب الذي يشمل فرقة EXO و AOA و B.A.P، إلخ.

  1. الترسيم المنفرد

taemin

ترسم تيمين منفرداً بـ ألبوم مُصغر يسمى ACE والأغنية الرئيسية تحت اسم “Danger” في الثالث عشر من أغسطس 2014. تم تصميم رقصة أغنية “Danger” بواسطة مصمم الرقص الأمريكي إيان إيستوود وفريق BeatBurger الخاص بتوجيه الأداء الخاص بوكالة SM. حتى أن تيمين كان بحاجة إلى استخدام استوديو للرقص في لوس أنجلوس لتعلم الأداء.

تم اعتبار ترسيمه الفردي ضمن الجيل الثالث من الكيبوب نظراً لأنه حدث عام 2014.

 

  1. فرقة SuperM

superm worldwide no 1 1

أخيراً، ترسم تيمين مجدداً، وهذه المرة في الجيل الرابع والحالي من الكيبوب! تصدرت فرقة SuperM عناوين الأخبار في صناعة الترفيه، وتتصدر المخططات ويدعو المديرين النتفيذيين إلى تسميتهم بـ “BTS القادمين”.

إنه لأمر مدهش كيف أن تيمين هو واحد من أعظم الفنانيين في الكيبوب بلا منازع حتى بعد 10 سنوات من ترسيمه لأول مرة!

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق