أخبار الكيبوب

نايونغ، أونوو، كايلا وشي يون من PRISTIN يكتبن رسائل خاصة للمعجبين بعد الإعلان عن تفكك الفرقة

في 24 مايو، كتبت شي يون من PRISTIN رسالةً وشاركتها عبر حسابها على انستغرام، ونصت على التالي:

“مرحبًا ، إنها بارك شي يون.
أولاً ، أنا آسفة للكتابة إليكم بعد الأخبار المؤسفة. تمكنت من قضاء أيام سعيدة حقًا بفضل المعجبين الذين أحبوني لوقتٍ طويل منذ 11 عامًا في Pledis وسنتين مع PRISTIN. شكرًا لكم.
على الرغم من أن هذه هي نهاية أنشطتنا كـPRISTIN، إلا أنني سأعمل بجد في المستقبل بصفتي بارك شي يون للتعويض عن كل الحب الذي أظهرتموه لي.
آمل أن تبقوا معنا وتدعمون البدايات الجديدة للعضوات، اللاتي كنت معهن لفترةٍ طويلة. أنا آسفة للغاية وممتنةٌ لكل من أحب وانتظر PRISTIN”.

وفي 25 مايو، تركت أونوو تعليقًا على منشور العضوة شي يون في انستغرام، وكتبت:

“كانت هناك بعض الأشياء التي لم أذكرها في غرفة الدردشة، لذا سأكتبها هنا! أحب جميع عضوات PRISTIN، وأنا ممتنةٌ للغاية لأنكن كنتن معي جميعًا خلال هذا الوقت الطويل. انا احبكن يا فتيات. شي يون، لقد عملتي بجد.
على الرغم من أننا قد نشعر أحيانًا بعدم اليقين بشأن الطريق الذي سنعتمده، إلا أنه سيكون من الجيد أن نساعد بعضنا بعضًا ولا نفقد الأمل. أنا متأكدةٌ من أن الناس يشعرون بنفس الطريقة.
روا أوني، نايونغ أوني، يوها أوني، كيولكيونغ، سونغيون، يي ون، شي يون وكايلا عملنا جميعًا بجد. لنكن سعيداتٌ جميعًا. كايلا، لقد عملتي بجد. أعتقد أنني لم أتمكن من فعل الكثير من أجلك، لذلك أنا آسفة. دعونا نأكل طعامًا لذيذًا في المرة القادمة التي نلتقي فيها.
أحب معجبينا جميعًا أيضًا. شكرًا جزيلًا لدعمكم لنا وحبنا”.

كما كتبت نايونغ رسالة إلى المعجبين على إنستغرام:

“مرحبا. إنها إم نايونغ.
أولاً، أعتذر على تحيتكم جميعًا مع أخبارٍ مؤسفة.
أريد أن أشكر HIgh (نادي معجبيهم الرسمي) على إعطائي القوة دائمًا أثناء أنشطتي، وكذلك كل من دعمني وشجعني باستمرار. لن أكون قادرةً على الترحيب بكم جميعًا كعضوة PRISTIN، لذلك أنا آسفة جدًا لـHIgh والجميع.
لقد تركت هذا العش المسمى Pledis، حيث كنت فيه منذ عام 2011، وأنا الآن أستعد لبدايةٍ جديدة. شكراً لعائلة Pledis على دعمهم أثناء وجودي في الوكالة. لن أنسى كل الأشخاص الذين ساندوني حتى الآن، وسأعمل بجد أكبر لكي أصبح إم نايونغ القادرة على التقدم خطوة أخرى. من فضلكم ادعموا عضوات PRISTIN اللاتي كنّ معي دائمًا في الاوقات السعيدة والحزينة أيضًا.
تمامًا كما يقولون أنه إذا كان هناك نهاية، فهناك أيضًا بداية، لقد انتهت فرقة PRISTIN، لكنني سأبدأ من جديد بصفتي إم نايونغ وأصبح شخصًا يعمل بجد لإظهار صورة جيدة لكم.
شكرًا لكم”.

قامت كايلا من PRISTIN أيضًا بالتحديث في حسابها على انستغرام لمشاركة أفكارها مع المعجبين بعد تفكك الفرقة. كتبت باللغة الإنجليزية:

“أعزائي HIghs،
إنني مدمرةٌ لدرجة أنه يجب أن أُحدّث بهذا المنشور مع إدراكي أن الكثير منكم لديه مليون سؤال. في الوقت الحالي، أود فقط أن أقول أنني آسفة للغاية، وأنا ممتنةٌ بشكلٍ لا يصدق لجميع الذين ساندونا منذ البداية منذ أن كنا Pledis Girlz حتى الآن. بينما تفككت فرقة Pristin رسميًا، أود أن أطلب منكم جميعًا ألا تشعروا بالانزعاج والغضب، إنني سعيدة للغاية بالذكريات التي كانت لدينا معًا وكل الأشياء المدهشة التي حققناها.
للمضي قدمًا، آمل أن تجدوا جميعًا في قلوبكم الدعم لي كـكايلا ماسي بدلًا من كايلا عضوة Pristin. لقد كنت مع Pledis منذ ما يقرب التسع سنوات، وأنا محظوظةٌ جدًا لأنني مررت بهذه التجربة المدهشة ولدي عائلة ثانية رائعة. شكرًا لكم. لقد كانت رحلةً كاللعبة الأفعوانية خلال العامين الماضيين حيث كنت ممتنةٌ لجميع الأشخاص الذين ساندونا خلال هذا الوقت. شكرًا جزيلًا. أحبكم من كل قلبي”.

في 24 مايو، تم الإعلان عن تفكك فرقة PRISTIN. قمن العضوات نايونغ، روا، يوها، أونوو، رينا، شيوون وكايلا بإنهاء عقودهن مع الوكالة، بينما ستبقى كولكيونغ، ييهانا وسِنغيون مع الوكالة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق