قوائم

7 فنانين تحسنت مهارات معينة لديهم بشكل كبير

7 فنانين تحسنت مهارات معينة لديهم بشكل كبير

لقد عملوا بجِد ليكونوا جيدين كما هم الآن!

عادة ما يكون لفنانين الكيبوب موضع معين لكل عضو، مما يعني أن الفنان ليس بحاجة ليكون صوتاً رئيسياً إذا كان بالفعل موضعه هو مغني الراب الرئيسي. بغض النظر، هناك بعض الفنانين التي تحسنت لديهم بعض المهارات بشكل كبير، لدرجة أن معجبينهم لاحظوا الفرق.
هذا لا يعني أنهم كانوا يفتقرون إلى الموهبة مسبقاً، لكنهم بالتأكيد عملوا بجدية للوصول إلى مهاراتهم الحالية. بدون الكثير من الحديث، ها هم الفنانين الذين قاموا بتحسين رقصهم أو غنائهم أو مهارات الراب لديهم!

1. تيمين عضو فرقة SHINee – الغناء

shinee taemin

ترسم تيمين في فرقة SHINee عام 2008 باعتباره الراقص الرئيسي والصوت الفرعي. ومع مرور السنين، أثبت أنه يمكن أن يكون الصوت الرئيسي في مجموعتهم، حيث أنه يمكنه الوصول إلى النغمات العالية بسهولة! وأغانيه المنفردة تثبت كم هو متعدد المواهب كذلك.

2. هييرين من فرقة EXID – الغناء

hyerin

كانت هييرين صوت فرعي وأصبحت صوتاً رئيسياً عندما أخذت سولجي استراحة من المجموعة. صوتها الجميل أصبح بالتأكيد أقوى في أغانيهم.

3. جيهيو من فرقة TWICE – الرقص

jihyo

جيهيو هي الصوت الرئيسي للفرقة التي أصبحت بشكل مفاجئ أفضل راقصاتهن. بدت أنها كانت تفتقر إلى الثقة في مهاراتها في الرقص خلال عمر السادسة عشر، لكنها الآن تحتل الصدارة في بعض فقرات الرقص.

4. اي ام من فرقة MONSTA X – الغناء

monsta x i.m

يمكننا القول أن اي ام هو واحد من أفضل مغنيين الراب في الكيبوب مع زميله العضو جوو هيون. في حين أنه كان نادراً ما يغني في أغانيهم الرئيسية أو الألبوم الجانبي، إلا أنه بدأ يكشف ببطئ عن صوته الجميل إلى مشجعين الفريق (Monbebes)، مثل أغنية “White Love”.

5. جيسو من فرقة BLACKPINK – الرقص

blackpink jisoo

تشتهر جيسو بصوتها الجميل وصورها الجميلة، رغم ذلك يستمر رقصها في التحسن مع كل عودة لهم من أجل سعادة المعجبين بها.

6. جين عضو فرقة BTS – الغناء

jin

كان جين دائماً مغنياً رائعاً، لكن لاحظوا معجبينهم (ARMY) مؤخراً ثقته الجديدة في مهاراته الصوتية. فهو يثبت مع كل أداء مباشر مدى ثبات غنائه، حتى أنه وصل إلى نغمات عالية أكثر من الماضي.

7. لينو من فرقة Stray Kids – الراب

stray kids lee know

أخيراً، يعتبر لينو عضو فرقة Stray Kids الراقص الرئيسي في الفريق. مثل تيمين، ظهر ببطئ ولكن بثبات كم هو جيد في قسم الصوت والراب. يفخر المعجبون بملاحظة أن جزء الراب الخاص به الآن أصبح جزء أساسي في كل أغنية من أغاني فرقة Stray Kids.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق